اضرم الموهبة التي فيك

وكُلُّ ما فعَلتُمْ، فاعمَلوا مِنَ القَلبِ، كما للرَّبِّ ليس للنّاسِ.” -كولوسي 3: 23

ربما تعلم أن الله خلقك بمواهب وإمكانات عظيمة ولكن لا يجب أن تتوقف عند هذا الحد، عليك أن تنمي هذه المواهب.

كثيرون يعيشون غير سعداء لأنهم لا يفعلون شيئاً لتطوير وتنمية المواهب التي أعطاهم الرب إياها. فإن أردت أن تحقق قصد الله من حياتك، لا تنتظر حتى يصير كل شيء على أكمل وجه، بل افعل شيئاً الآن. ضع يدك على الشيء الذي أمامك وفي متناول يدك.

فالمواهب يجب أن تُفعَّل. فإن شعرت برغبة في قلبك أن تبدأ أمر جديد، خذ خطوة للأمام لترى إن كان الله قد أعطاك موهبة للقيام بهذا الأمر أم لا. وذلك لأنك لن تتمكن من اكتشاف الإمكانات التي وضعها الرب في داخلك ما لم تحاول.

أشجعك أن تتحدى مشاعر الخوف وأنت بصدد أخذ خطوات إيمان لتنمية وتطوير مواهبك، فمحبة الله تطرد الخوف خارجاً. لا تدع الخوف من الفشل أو ارتكاب الأخطاء يشل حياتك. نعم، البقاء في منطقة الراحة شيء آمن ولكنك لن تنجح أبداً في تنمية مواهبك ولن تشعر بالشبع ما لم تحقق مشيئة الله لحياتك. اعزم اليوم أن تختار أن تنهض وتفعل الشيء الذي تشعر بأن الله يقودك لعمله.

لقد أعطاك الله مواهب وإمكانات ويريد أن يفعل أمور رائعة من خلالك أكثر جداً مما تظن أو تفتكر ولكن الأمر يتطلب تعاوناً منك. خذ خطوة للأمام واخدمه بكل قلبك اليوم.

صلاة: يا رب، أريد أن أخدمك بكل قلبي في كل ما أعمله. أشكرك من أجل تشجيعك لي اليوم أن انهض وأن أنمي المواهب التي أعطيتني أياها.

الآن يمكنك الاستماع للتأمل اليومي

Facebook icon Twitter icon Instagram icon Pinterest icon Google+ icon YouTube icon LinkedIn icon Contact icon